الأحد، 2 يناير، 2011

ملتقى الابداع

منتدى الغد للثقافة ومعهد أروى بحجة يدشنان ملتقى الإبداع
الخميس , 2 ديسمبر 2010 مطباعة أرسل الخبر
أخبار اليوم/ عبد الواسع راجح
نظم منتدى الغد للثقافة بالتنسيق مع معهد أروى التقني والتجاري أمس صباحية شعرية إيذانا بافتتاح فعاليات ملتقى الإبداع الذي يستمر على مدى عام.
ويهدف الملتقى إلى احتضان عدد من المبدعين والمبدعات واستيعابهم وكسر الحاجز أمام المبدعات من الفتيات ومن مختلف المديريات وهن يتبادلن ويتلاقحن الأفكار مع قريناتهن و المبدعين من الشباب وبما يكفل تعزيز قدرات المبدعين من الشعراء وأصحاب القصة والرواية وغيرها من ألوان الإبداع المختلفة وذلك في نهاية كل شهر.
وخلال التدشين الذي حضره وكيل المحافظة جمال العاقل أشاد وكيل المحافظة فهد دهشوش بالملتقى ومنظميه، مشيراً إلى ضرورة توسيع قاعدة المشاركين فيه بحيث يشمل الشباب والشابات المبدعين من مختلف المديريات.

-كما نوه إلى ما تمثله هذه الملتقيات الفكرية من ميادين تتلاقح فيها الأفكار وتصقل فيها المواهب.

وأكد دهشوش بأن قيادة المحافظة ستدعم مثل هذه المنتديات وتساند برامجها بما يحقق الأهداف المرجوة منها، خاصة في تعزيز الولاء الوطني والقيم النبيلة لدى الشباب ورفع مستوى الوعي بمختلف القضايا الوطنية والدينية في إطار الإبداع الفكري بأنواعه.

رئيس منتدى الغد للثقافة عادل شلي من جهته استعرض جملة من البرامج والأنشطة التي نفذها المنتدى خلال الفترة الماضية ، مشيرا إلى أن ملتقى الإبداع يأتي ضمن اهتمامات وبرامج المنتدى بالشباب المبدعين والفتيات المبدعات، مؤكدا أن الملتقى سيسهم بصورة فاعلة في صقل مواهبهم وإبداعاتهم الأدبية والفكرية.

هذا وقد تم استعراض عدد من الأعمال الإبداعية المتنوعة والتي قدمها كوكبة من الشعراء وهم (عبدالرحمن مراد ، الدكتورة خديجة المغنج ، محمد علي عناش، فتحية المعبوش، علي وهبان ) نالت استحسان الجميع بتنوع ألوانها ومواضيعها.--

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق