الاثنين، 29 سبتمبر، 2014

دور العبيط المتغابي سيئ جداً
                .............................. عادل شلي
تتقمص بعض قيادات انصار الله دور المندهش المحتار لسبب تغير موقف الاعلاميين والصحف منهم ، وكأنهم لم يدركوا بعد أن هذا هو دور وسائل الاعلام تجاه السلطة في كل زمان ومكان ، لم يتغير دور الثوري والاولى وخطهما الاعلامي ، وانما انتم الذين لم تستوعبوا أنكم اصبحتم السلطة والطرف الذي يجب على الاعلام كشف وتعرية كل اعماله مهما كانت صغيره.
يحضرني هنا موقف الاخوة في الاصلاح عندما اصبحوا هم الممسكين بزمام الامور وحديثهم عن حمله مسعورة من وسائل الاعلام ضدهم ، لتبرير بعض الممارسات الخاطئة رغم ادراكهم تماماً لدورهم ومسئوليتهم ، ولم ينطلي ذلك الدور على احد .
سنفترض حسن النية وانكم لم تستوعبوا بعد دوركم الجديد والمسئولية المترتبة عليه وذلك بسبب حداثة العهد .
ولكن بعد ان ادركتم دوركم الجديد ومسئوليتكم وواجبكم لذا يجب ان تقوموا بواجبكم على اكمل وجه ، ولن يقبل الناس منكم اي عذر .
اما تقمص دور العبيط المتغابي ،او الاطرش في الزفة فلم يعد ينطلي على احد والاصرار على القيام به من قبلكم يضركم اكثر ويضع مصداقيتكم على المحك ويبين للناس انكم لا تختلفون عمن سبقكم في شيى .
لذا ينبغي ان تجسدوا مثال الصدق وطالبوا كل من يتهمكم باي فعل بالإثبات وتعهدوا بعقاب من قاموا به واعتذروا عن الافعال الخاطئة وعوضوا من لم يقبل العذر ، وتحملوا مسئوليتكم بشجاعة لان هذا السبيل الوحيد لتفسدوا على تجار الاشاعات سلعهم الرائجة ،وتتمكنوا من ايقاف الهجمة الإعلامية ضدكم .

                                                            .................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق